ميسوني

ميسوني ميسوني للنساء الإيطالي مصمم دار ميسوني. معروف للملابس التريكو، فقد أطلقت أول عطر لها إنشاؤها بالتعاون مع إستي لودر. يدعى عطر ميسوني ويتم الترويج من قبل حفيدة مؤسس هذه الشركات العائلية، الذي يشرف أيضا إنتاج هذا العطر. يتناول ميسوني الجمهور الأصغر سنا، وكان تقديرا عاليا من قبل المراجعين العطور. العطر يأتي في زجاجة من الأحمر، وارتفع، والبرتقال، والألوان التي ترمز الاحتفالات الإيطالية (الفرح، والعاطفة والحب)، وهي في نفس الوقت ألوان multihued التريكو ميسوني. ميسوني هو عطر عارضة مع ملاحظات الأزهار فاكهي، اتفاق ودسي الضوء، وقاعدة الحلو الذي يكشف Gianduia الشوكولاته (حليب الشوكولاته مع البندق). وتلاحظ أعلى هي البرغموت واليوسفي، والبرتقال حار. قلب يجمع بين ماغنوليا، الفاوانيا، وردة البرية، والتفاح الياباني الحلو. وتتكون قاعدة شجرة الكمثرى، والشوكولاته مع البندق، والعنبر. ميسوني تأتي ماء العطر في 30ML، 50ml و 100ML زجاجة، ووالعطور (15ML و6ML). تم إنشاؤه في عام 2006. ميسوني تم إنشاؤه من قبل موريس Roucel وTrudi لورين. تصنيف العطور: 3.52 من 5 مع 256 صوت. تبدو فكرة لطيفة بعد شراء اثنين من اتفاقات فردية / العطور Arancio أمبير روزا والقراءة المراجعة لوكا Turins. خاطئ. وأود أن يكون أفضل حالا لمجرد الاستمتاع اتفاقات معزولة - وأردت حقا أن مثل هذا استنادا أيضا على وصف الأزهار متلون. هيريس المشكلة. ثيريس اتفاق المائية قوي بأن اشتباكات ضد الشوكولاته لجعل رائحة غير مريحة حقا ويثير الاشمئزاز نوعا ما - ويستمر كذلك في drydown. إذا كان هذا الاتفاق واحد لإزالتها أو استبداله باللاعب البديل النقي آخر، من شأنه أن يجعل جميع الفرق. أنا لا أرى أي المائية المذكورة في المذكرات، حتى ايم افتراض في الجزء جيالو - الذي تقوم عليه القراءة هي جزء ماغنوليا، البرغموت المائية وللتكوين. والشوكولاته والمائية المزين بالأزهار مزيج أبدا - بالنسبة لي على الأقل :( ايم متأكد من أن هذا يعمل لبعض الناس، ولكن أنا آسف أن أقول إن شر الإهداء هذا واحد بعيدا شكرا لله كان فقط 10 ل30ML - لا خسارة كبيرة تحرير - 4/8 - شكرا لكم lilybelle911 (أعلاه) - على الرغم من أنني قد يكون مجنونا لكره هذا أحب جرعة هيريس اقتباس من استعراض أقل بكثير من الشذوذ وآخرون ديفوار الذي يلخص كل شيء عن هذا العطر بالنسبة لي إذا كنت في الواقع. كما تلاحظ، في العطور التي شيدت بشكل جيد. الكثير ثيريس لأصاب بالغثيان محبي النمط الكلاسيكي، والكثير من الخلط بين عشاق الحديثة. من الواضح أنها مدروسة جيدا هذا العطر من ويفعل بعض الأشياء المثيرة للاهتمام، ولكن drydown هو كل تمسح الطفل. استغرق الأمر لي دقيقة لمعرفة لماذا كان فاميلار ذلك، ثم ضربني. هتاف اشمئزاز. غروس. أستطيع أن أرى لماذا هذا يقسم الرأي، أنا واسنت بنشوة في الدقائق العشر الأولى، والنوع الأول من يعتقد L ماء dIssey مع الشوكولاته، ما، لكنه يتطور ويأخذ حقا كنت في رحلة، ثيريس الكثير مستمرة. أحصل شوكولاتة الحليب واليوسفي في البداية (وليس البطيخ على وجه التحديد رغم أن لديها تلك المذكرة المائية)، وأنا لا أميل حقا الحصول على الشوكولاته الداكنة، ولكن هذا هو لطيف شوكولاتة الحليب جودة، وليس مريضا، وليس 90 السكر. الملاحظات زهرة تأتي في بعد بضع دقائق بشرت بقوة أكبر من تلك المذكرة حادة aldehydic أنا دائما الحصول من المزين بالأزهار في البداية يشعر الوردة مثل الشاي ارتفع وماغنوليا هو حريري ليس ثقيلا. الفصحى يصبح أكثر وضوحا - كما تعلمون أن رائحة اليوسفي المائي وطعم ل thats حلاوة وأقل حدة أو مكثفة من البرتقال والشوكولاته يتلاشى نفحة، ولكن بعد ذلك يبدأ scenty يشعر متطورة في الظهور. معرف يقول تلميحا من أحمر الشفاه الفاخرة في هناك. أن تكون محددة وأحب كثيرا لوريال دسم التوت شفافة لينة إيف تشغيل للتو من لديه متطورة جدا روز / كريم scent - جعلني أتمنى أن snog نفسي ثيريس مذكرة لذيذا والتي تبدأ في الظهور، وأعتقد البندق لها. يتلاشى مذكرة المائية داخل وخارج، ولكن إيف رائحة هذا على شخص آخر أيضا ولها لطيف جدا sillage الحكيم. ليست خفية، أنا لا تجد مغر، ولكن أجد أنه من المرح والنهضة - رقم ارتداء الحجاب في ليلة الخروج مع الأصدقاء. لطيفة في الجاف أسفل خفية القط المسك الفراء، والقش، وتفوح منه رائحة العرق أقل ما يقال ولكنها جديدة، أيضا دافئ وغريب الأطوار، يجب أن تكون الشوكولاتة بالبندق على النحو الوارد Gianduia على موقع آخر. هذا يمكن أن يكون تماما المزيد من العش في بداية كل ما تحصل عليه هو الشوكولاته الداكنة مع البرتقال المر وشيء غريب. والحمد لله أنه يتوارى قليلا، وشيء منمق والحلو يخرج. sillage جيدة وطول العمر. أنا أحب أن رائحة فريدة من نوعها، وبالمقارنة مع العطور الشوكولاته أخرى لا هذا واحد لا رائحة الاصطناعية. حسنا الآن وأعتقد أنه كان في الرف لفترة طويلة ورذاذ أول رائحة غريبة بعض الشيء. ولكن بمجرد أن ذهب، فمن لطيف الحلو والطريف تشوكولاتي-flowerness يبدو أقرب إلى لودر وراء الفردوس للرجال على الرغم من كل تم إنشاؤها من قبل العطور المختلفة وكلاهما يهدف إلى genders..Turins مختلفة خمس نجوم لكلا العطور تعطيني الانطباع بأن واحدة من الملاحظات المفضلة لوكا Turins هو الخيار أو ما شابه ذلك تفوح منها رائحة المغنية في زجاجة. لدي علاقة الحب الكراهية مع هذا pefume. في البداية هو حار جدا وقوي، ولكن يموت نزولا إلى ما هو مغرية ومثيرة للاهتمام. انه يعطي واحد جو من كونها فريدة من نوعها ومعقدة، ومتطورة ومتغيرة باستمرار عليك. على حد تعبير المدون العطور أخرى لها مثلك العطور برزت فجأة قليلا من الموقف. إما أن ارتداء هذا العطر. أو أنه سوف ارتداء لك. نوع البشرة: زيتي / الإسقاط شبابية: يملأ طول العمر الغرفة: 12 ساعة آمنة المكتب: الفعالية لا قوية جدا: الثقيلة (1 أو 2 الرش بما فيه الكفاية) التوقيت: سقوط أمبير الشتاء / المساء السعر: 25 لل100ML / 3.38 أوقية في فيكتوريا سيكريت التعبئة والتغليف: 8/10 السلاسل أمبير شكل زجاجة حول زجاجة هي فريدة من نوعها هل إعادة الشراء: NO تنويه: تجربتي قد تكون مختلفة عن تجربتك على أساس نوع بي الجلد، والموسم، وذوقي الشخصية فقط حصلت على هذا اليوم بمثابة الظلام حصان. زجاجة مشاركة رصدت مدسوس بعيدا في الزاوية على نوع ذات نظرة الجرف وحيدا. أنا مفتون ومنذ قضيت أفضل جزء من 2 ساعات من يوم راحة بلدي الحديث أبخرة ث كاتب مبيعات واستنشاق زجاجات لا تعد ولا تحصى من عصير (والبن) لماذا لا ترد. كان لي أن أعرف ما الذي من الانحراف المعبأة الواردة. ما هي مفاجأة سارة والحب في نفحة الأولى بالتأكيد) أن أغلقت الصفقة وفي كومة ذهب مع الأحجار الكريمة الأخرى ثلاثة (وأنا أعلم، لعار على ميزانيتي لول) وسعيي لإيجاد أكثر من رئيس يشفي تندرج كان العطر على مدى. الناس تقريع هذا ولكن ايم فتن معها وأنفي غير قادر على ترك معصمي وحدها. كل بضع دقائق أحصل على شيء مختلف الشوكولاته والنعناع والصابون متواضع ورزين، والتوابل الناعمة، والزهور حلوة من بين أمور أخرى. ثيريس أبدا لحظة مملة مع هذا العطر الفرحة. ربما هذا هو مكتسب الذوق أكثر للضوء القلب، نوع غريب الأطوار، غريب الاطوار من لالتقليديين. ايم هذا النوع غريب الأطوار غريب الأطوار لذلك هذا يناسبني تماما) الشوكولاته دمر هذا بالنسبة لي. أنا أحب كل شيء عن ذلك، ولكن هذا، كلينج الشوكولاته الثقيلة يجلس فقط عن الطريق طويل جدا لي، ويجعلني أشعر بالمرض. بخلاف ذلك، أنا أحب صيد نفحة من هذا على شخص آخر إذا أمعنا التفكير في ذلك، فإنه يمكن أن يكون هذا الخيار مع الجمع بين الشوكولاته التي أغلقت الصفقة. الخيار الاصطناعية هو واحد من تلك الصفقات التي تجعلني أسكت. انه يعود نحو 15 عاما عندما بدأ الناس غرقا أنفسهم في حمام والجسم يعمل الرش مع الخيار. يجعلني أريد أن البائس في كل مرة. القائمة الكاملة من الملاحظات: البرغموت واليوسفي والبرتقال حار، ماغنوليا، الفاوانيا، وارتفعت البرية، والتفاح، شجرة الكمثرى، والشوكولاته مع البندق، والعنبر. هذا هو fragranceit غير عادي] لا رائحة مثل أي شيء آخر حاول إيف. عندما اختبرت ميسوني الأول قبل نحو سنة، وقد التفت من قبل ذلك، ولكن قررت لاستكشاف ذلك مرة أخرى مؤخرا. وأود أن أقول نوعية ابرز حول ميسوني هو أنه الغازية، خصوصا في النصف ساعة الأولى من التآكل. في العطر غير مريح. وأود أن اشبه الى الإحساس فتح المشروبات الغازية الحق تحت أنفك. لها أيضا قليلا الشامبو تشبه بالنسبة لي، وهي ليست شيئا أنا أستمتع في العطور. وعلى الرغم من هذه الروائح الفواكه، الأزهار والمائية، من الصعب تحديد ما الفواكه والزهور تجري. إذا كنت حقا في محاولة لوضع اسما لماذا أنا رائحة، وأود أن أقول الملاحظات أحصل هي البطيخ والحمضيات، وارتفع المر الأخضر. هناك ليس أي شيء تنبعث منه رائحة الشوكولاته لأنفي. الكل في الكل، ميسوني يبدو وكأنه محاولة لوضع كل شيء في العطور واحدة. لها المائية قليلا، الأزهار قليلا، فاكهي قليلا، وfoody قليلا. حلوة، جديدة، نهم، الخشبية، المر، والأخضر. لرجل غريب الاطوار. أنا لا أستمتع حقا أول نصف ساعة، ولكن أجد نفسي الانتباه إلى استنشاق معصمي بمجرد أن قد جفت أسفل. مثيرة للاهتمام ولكن لا شيء أود أن ارتداء نفسي. أنا أحب ميسوني تريكو، خصوصا القطع خمر الأصلية. هذا رائحة لا يصلح تماما المنزل بالنسبة لي على الرغم من. ميسوني يجب أن يعمل مذكرة التصحيح القذرة العش بدلا من الشوكولاته لمزيج أكثر ملاءمة. نعم، سيكون من الواضح قليلا عن العلامة التجارية gypset، ويتم البتشول حتى الموت بعد الآن، ولكن البتشول لها عادة نظيفة. المثالي رائحة ميسوني مطابقة، وعلى الرغم مختلفة، بديلا رائعا لهذا هو Diors الكثيب: معقدة ومكثفة، ترابي بعد خارق، ملونة ولكن مثيرة وغامضة بعض الشيء. سوف محدث، الإصدار اكثر اشراقا قليلا من كثيب كانت مثالية في مكان Missonis مختبر التجربة اختل. وكانت Missonis حليب الشوكولاته مذكرة المهيمنة خيارا خاصة المحير الذي يقرأ جلبت كما الإهمال صيدلية محاصر الشوكولاته لشخص في مستشفى بأشجار ماغنوليا خارج النافذة. هو في الواقع هناك القيء نفحة الوهمية التي تعوم في ومن الخشب البولندية جرعة زائدة من الحمضيات. وينبغي أن يكون الغزل الخيار سيئة مع تخفيضات المائية من خلال رائحة منتصف notes. This خصم bodyspray هالوين تحت عنوان زالوا يقبعون في الممر إزالة تأتي الصيف. وهذا يفترض أن تكون مبتكرة جدا والسمفونية وفقا لوكا تورينو. أربع محاولات، وأنا أعتقد أن هذا هو واحد من الفاشلين الرئيسية Roucels. يمكن ارتداؤها Interestinggood، interestingbad لا. هنا تنطبق المعادلة الثانية. التقييم العام: 2/10. إذا كنت فعلا مثل الملاحظات، في العطور التي شيدت بشكل جيد. theres الكثير لعشاق أصاب بالغثيان من النمط الكلاسيكي، والكثير من الخلط بين عشاق الحديثة. بعد قراءة الكثير عن ميسوني EDP، وأخيرا قررت أن تعطي هذا العطر جرب، وكان انطباعي الأولي واحدة إيجابية. بعد الانفجار افتتاح المزين بالأزهار الاصطناعية (مجردة) مسح بها، ويبدو أن هذه التركيبة لي وكأنه fougre الشوكولاته البرتقالي حوالي منتصف الطريق بين هيرمس ELIXIR DES MERVEILLES وسارة جيسيكا باركر تطمع، وكلاهما أحب. لحسن الحظ، لم أكن أتذكر إستي لودر وراء الفردوس في أقل تقدير. كما أنني لم أجد أي تشابه على الإطلاق لروشاس TOCADE، وهو ما يحدث لمثل. كان كل شيء يسير على ما يرام، وكنت حتى تذكرت تلك البرتقال والشوكولاته الداكنة التي تأتي مع القطع الفردية ملفوفة في احباط. ما لطيفة العطور قلت لنفسي. ثم حدث ما حدث: وصل الصداع اللعين. في drydown، هناك نوعية cucumberesque ريب (ويعرف أيضا باسم المائية) الذي دمر حقا التجربة الكلية بالنسبة لي. (الفعل الماضي لأنني لن يكون ارتداء هذا مرة أخرى.) شيء في هذه التركيبة لا يتفق معي في كل شيء، وكما بالانزعاج شعور أقرب إلى دوار البحر تفوقت لي. لقد وجدت نفسي تخيل هذا زجاجة تباع جنبا إلى جنب مع العناصر ميسوني الميزانية كوتور في الهدف (وضوحا القطران zhay). هناك فقط بأي حال من الأحوال أن أتمكن من ارتداء هذا العطر، لأن المرحلة الصداع هو أكثر كثافة بكثير وأطول أمدا من المرحلة fougre الشوكولاته البرتقالي ممتعة. Dsole. بوصفها جانبا، أنا مندهش جدا في السعر الذي هذا غير مدروسة، طهو متلون حقا مسيطر في هذه الأيام. الناس يجب أن شراء أعمى على الإشاعات، والتي في سوق العطور على أساس الطلب يتسبب في السعر في ارتفاع. وأي شخص يرتدي حقا هذا أعتقد أنه سيعمل لأولئك الذين يترددون على الروائح المشاهير الصف السفلي ولها دستور قوي وإلا يكون النهايات العصبية غطى بالرمل لأسفل. طيب أنا لا رائحة cocao لكن ه مختلطة مع مثل رائحة الصابون فظيعة وأنا أشعر أنني بحاجة للاستحمام والحصول على هذه الرائحة سيئة قبالة لي. هذا العطر هو واحد من أفضل العطور في الشوكولاته، CATERGORY البرتقالي ولها أفضل sillage من أي وقت مضى، أنها قوية جدا والتي أحب. لأنه يحتوي على رائحة البرتقال المر هو الحال بالنسبة لطعم المكتسبة. أنا سوف تحصل على زجاجة الثانية من هذا رائحة، لأنني أعتقد أنه هو تحفة، لأنني لا أستطيع العثور على أي شيء مماثلة لها في السوق. أنا أحب ذلك لأنها فريدة من نوعها ومختلفة جدا ولكن يستحق كل بنس. العكس هو الصحيح تماما من التعليمات البرمجية جورجيو، حيث أنها حلوة جدا مع البرتقال والعسل. تحتاج إلى أن يكون شخصية قوية وثقة الشوكولاته والعطر حار البرتقال المر التي ما زالت باقية بقوة، وهذا هو الكمال. كما أضع العطر على كل ملابسي لأنها تستغرق وقتا أطول بكثير على الملابس حوالي يومين. أنا شراء بضعة زجاجات، لأنني أعتقد سيتم وقف هذه التحفة مثل جميع العطور الفريدة جيدة. آخر رائع أعمى شراء هذا العطر يقطر مع أمبير الملاحظات الفواكه الخصبة سميكة - لا حلوة جدا أو كلينج ولكن تذكر للغاية من العطور الأخرى مثل ميشكا ميشكا، جون فرفتوس، و / أو VCampAs Oriens. ايم لا تحصل على أي الشوكولاته whatsover، كما أنها ليست المائية على الجلد بلدي في أقل تقدير. ومتوازنة تلاحظ الزهور بها الفاكهة، وشيء واحد مؤكد - وهذا هو أنيق، مكلفة العطر آخر الشم إضافة إلى بلدي الصيف أو دوران في أي وقت. رائعتين، أنيقة، جوهرة قليلا علما المائية يخفف للتو أن الشوكولاته الداكنة جوزي ويرسم بعيدا عن الثقيلة، الغنية بشكل مفرط، الأراضي التي يمكن أن سقطت. لها جدا، وفريدة من نوعها ولكن أيضا أنيقة. أتصور فتاة مثل شارلوت كازيراغي ترتدي شيئا من هذا القبيل. هناك أي عدد من العبارات التي تنقل التناقض. للاستخدام الخطابي، والإرداف الخلفي (على سبيل المثال. صمت يصم الآذان.) وغير مقصود، والتناقض في كثير من الأحيان من روح الدعابة من حيث (على سبيل المثال. رحيمة المحافظ). والتعديل في غير محله (اشتريت دمية لأختي مع رئيس البلاستيك.) وغير لازمة الرغم من أقل خطأ من نظرة خاطفة إلى سمبودس عملية التفكير. يحصل وغير لازمة جيد في ذلك، شعور رائع المشاغبين من سباق العقل أسرع من القدرة على التواصل. بلدي المفضل كان شخص ما يقول، أنا أحب الآيس كريم يمكنك السباحة هناك مكافئات العطور التي تجسد الفروق. تناقض من حيث: بريتني Spearss مطابقة بشكل مطلق الغريب. الإرداف الخلفي: Laliques تمام الوضوح الساطع Encre نوير صب ايل. التعديل في غير محله: شانيل Bleues مذكرة سكري شديد. ثم ثيريس ميسوني، وغير لازمة يشير إلى العقل فقط الأز مع اختراع. في الأزهار تشوكولاتيي. ومنشى، هش، فاكهي الحلو. والخشب لذيذا. نقول أحيانا الاصطناعية ضمنا سيئة ولكن سوف تقول أن التوليف هو الإنجاز. Roucel trashes دلالة سلبية، ويجعل التمييز لا معنى له. ميسوني هو في الوقت نفسه مندفعا ومتناغم، تتكون بعد عفوية إلى حد ما. نجحت من الناحية النظرية، ودمج والتواء أنواع العطور في حين لا تزال إدارة لتكون جميلة لافت للنظر لارتداء. يا الهي حاولت مع هذا، ولكن لها النكراء. جعلني أتمنى أن أنفي تنمو من جديد. البرتقال، وبالتأكيد الشوكولاته وبعض الزهور الكيميائية البغيضة القيت فيها أحرق قشر البرتقال، وقليلا من القرفة في مكان ما. لحظة. ثم كل ذلك الصراخ بعيدا معا. البشعة. وكنت غير قادر على الحصول على الاشياء حاول off. I لاستخدامه بمثابة رذاذ المرحاض. لا يزال البشعة. أعطى بعيدا إلى صديق وقال التمتع الرجاء عدم ارتداء الحجاب من حولي. وأعتقد أنه قد يكون من المأمون القول أنه إذا كنت تريد أن تحب هذا، هل حقا أن تحب الملاحظات المائية أو ملاحظات الفاكهة مثل التفاح والكمثرى والبطيخ أو الخيار. أو على الأقل أن تكون قادرة على تحمل لهم لdrydown لذيذ وهي تستحق الانتظار. يفتح ميسوني مع الكمثرى والتفاح - الحلو، والانفجار مع فرحة هش. وموجات من الشوكولاته الجافة والمريرة دوامة البرتقال من خلال خلق مزيج غير عادي للغاية. يبدو نظيفة ومقبولة بما فيه الكفاية الحق حسنا، ثم الزهور تبدأ للبث وأعتقد أن هذا هو المكان الذي يبدأ للحصول على غريبة بالنسبة للبعض. والمزين بالأزهار مخملي الوردي قوية والحاضر جدا وإضافة إلى حلاوة. مثل معظم سبق أن ذكرت، الزهور، الفواكه، والألعاب المائية، والشوكولاته، وبالتأكيد رحلة عبر الطيف. كل اتفاق من الأزهار، البرتقال والشوكولاته والمائية / الفاكهة يبدو أن تحوم واحدة على رأس الآخر. العطور لها مثل هذا عندما كنت تعتقد أنه ربما ثلاث فتحات الأنف قد يكون أفضل من اثنين. نظيفة دون فوضى الموحلة، ولكن نوعا من التحدي للأنف لعملية. بالنسبة لي، وهذا يستحضر صورة لالمبردة الكمثرى والحمضيات والتفاح شربات الذي تغلب عليه اسهم مع ضخ الأزهار، وملفوفة في قشرة صلبة حليب الشوكولاته. ميسوني هو في الحقيقة قنبلة الحلوى رائعة من العطر وأعتقد أنه سوف نداء الى أقل في القلب. غير عادية، نظيفة، لذيذ والتوقيع يستحق لشخص ما، وربما لأولئك الذين يحبون تراجع البطاطس في الآيس كريم أو أكل خبز فرنسي مع الصلصة. هذا هو العطر مذهلة - متلون هو كلمة أنا رائحة البرتقال الحلو والشوكولاته الداكنة باهظة الثمن أولا ثم موجة من النعناع وبعض الأعشاب قبل أن الدورات إلى البرتقالي أكثر ثراء ومجفف الشوكولاته أعمق. ذلك الحق بالتأكيد أليس للجميع ولكن عندما كان يعمل للكم فيها مثل أي شيء آخر. كما مروحة من ميسوني الأصلي، قررت أن أعطي هذا العصير الجديد في محاولة أخرى. أعطاه أكثر من ساعة على ذراعي ونقيت. القوي وذلك ليس بطريقة جيدة، وأنا غير قادر حتى شم في ذلك دون شعور من صداع قدوم. كنت قد خمنت أن البطيخ و / أو الكمثرى هم في هذا على حد سواء كونها ملاحظات إشكالية بالنسبة لي، ولكن لا يتم سردها. الشوكولاته أورانج ماغنوليا الحب الشوكولاته والبرتقالي وثيريس شجرة ماغنوليا خارج بلدي الذي يكون المنزل أبدا أعطاني مشكلة، وكنت خارج اليوم تتمتع رائحة جميلة. ولكن، وأحصل على نفس تجربة مروعة عندما رائحة JAdore وكلينيك سعيد، وكلاهما له ماغنوليا، ربما لذلك. أنا لا أعرف ماذا يكون في هذا ميسوني ولكن ما يقرب من اشياء تجعل رأسي يدور. الحكم: أنا فقط غير قادر على الوقوف هذه الاشياء. في واحدة من تلك الروائح النادرة التي ذهبت الى اتخاذ شم وغير الطوعي سحب بعيدا عن. أنا نفد لشراء هذا عندما قرأت لوكا Turins تحية لذلك - متلون، وأعتقد أنه يطلق عليه. كنت أرغب كثيرا لمثل ذلك، ولكن ما شممت رائحة في البداية كان الشوكولاته والنعناع والنفتالين. الحلو، غث، المواد صداع حقيقي بالنسبة لي. سأقول له البقاء في السلطة: لا يهم كيف نقيت أنا لم أستطع التخلص من رائحة. ارتدى أخيرا قبالة اليوم التالي. لدي زجاجة كاملة تقريبا، غير المستخدمة. هذه الروائح تماما مثل واحدة من تلك العصي الشوكولاته السوداء مليئة المسكرات البرتقال الحلو عندما تذوب في يديك قوية لا شور إذا أريد رائحة مثل هذا. ربما شرب كلما كان ذلك أفضل هاها. جدا جميلة تستحق زجاجة لشراء مصغرة. تخمين ليس الجميع كوب من الشاي. حاول بدلا من ذلك إكسير دي مرفيل التي كتبها هيرميس مع الكراميل وقشر البرتقال. لطيفة جدا ميسوني فقط] لا يجلس جيدا جدا معي. أنه يزعج لي، ولكن من الصعب أن نحدد بالضبط ما هو عليه أن يتبين لي عنه. بالنسبة للمبتدئين لم يعجبني قوية، وفتحات الحمضيات العصير بشكل مفرط، وهو بالضبط كيف يفتح ميسوني. وكان مزيج من البرتقال المر والحامض مع لمسة من مياه المحيطات المالحة. انها أخفقت في أنفي وجعلني بالغثيان قليلا. كما استقر أصبح أكثر احتمالا بكثير، ولكن البرتقال لا تميل إلى الصدام مع تلاحظ الزهور ليونة في القلب. أنا قليلا في حيرة ومندهش لكيفية العطور: الدليل تصنيف هذا العطر خمس نجوم. كنت أتطلع إلى المذكرة الشوكولاته في القاعدة، ولكن عندما كنت في النهاية فاحت على بشرتي، كان القشة الأخيرة وذهبت فورا إلى الحمام وتغسل ميسوني من معصمي. وغني عن كونها منعش، منعش وحادة إلى dark، تشوكولاتيي وبعيدة foody جدا. ميسوني يتحول تقريبا قبالة لي الشوكولاته بنكهة البرتقال من أجل الخير. Jaffas هي بمثابة أسوأ كابوس بالنسبة لي الآن. ميسوني هو العطر فريدة وجميلة. الملاحظات الشوكولاته الداكنة هي رائعة، لذيذة ومغرية في هذا العطر. هذه ليست سن المراهقة الفواكه الحلوى والأزهار. وعلى الرغم من أنها لا تملك لمسة شره، فإنه ليس نهم رائحة حلوة. الملاحظات الشوكولاته هي المريرة الحلو ومع لمسة من التوابل في هذا العطر. بقية الملاحظات توفر أشكال مختلفة لتسليط الضوء على جمال لا يقاوم من الشوكولاته الداكنة. هذه الرائحة هي للشخص الذي تقدر أدق الأشياء في الحياة. هو الحال بالنسبة لامرأة متطورة الذي يحب الحياة، والأصدقاء، والأحزاب، عشاء الذواقة، النبيذ الفاخر والحلويات الشوكولاته الداكنة بالطبع. افتتاح جميلة تمهد لهذا العطر. وتأتي هذه الملاحظات الشوكولاته تقريبا على الفور. أنها تعطي المرير البرتقال والبرغموت التحرير والسرد لمسة حلوى شهي ومكلفة. الوردة، الفاوانيا وماغنوليا تكمل الشوكولاته الداكنة جيدا بشكل لا يصدق. الوردة أنيق جدا، الفاوانيا هو الحلو والأبرياء، وماغنوليا هي ملكي والبعيدة. الملاحظات الشوكولاته تعطي القلب الأزهار مسة أنيقة جدا. المرحلة الأخيرة هي جميلة حقا. العنبر والشوكولاته الداكنة والمر والحلو وحار. حاولت معرفة ما يجلب هذا هجة حار إلى الملاحظات قاعدة. أشعر تقريبا لمسة من الفلفل ولكن لا توجد التوابل المذكورة في الملاحظات. هذا هو جزء من لغز بالنسبة لي. هذا العطر يذكرني الحلوى كان لي في أحد المطاعم العصرية ومكلفة. كان لديهم عينة من الشوكولاته الداكنة من 5 أماكن مختلفة في العالم. تم عمل الشوكولاتة مع صلصة البرتقال فريدة من نوعها، والزهور الصالحة للأكل الحقيقية واثنين من الصلصات اللذيذة الأخرى. لم يسبق لي أن حاولت أي شيء من هذا القبيل. أنها مكلفة ولكن الثمن كان يستحق التجربة فريدة من نوعها. هذا العطر هو تماما مثل ذلك. أنها تجربة فريدة من نوعها وانها رائعة والتي لا تنسى. أوصي بشدة هذا العطر إذا كنت تبحث عن العطر والحب فريدة الملاحظات الشوكولاته. وهي واحدة من المفضلة. ربما تسببت في وفرة من الحمضيات في العطور الحديثة بعض الناس أن ننسى أن البرتقال هي أيضا ثمرة أولا وقبل كل شيء، وبالتالي صعوبة تحديد هذا النحو فاكهي الأزهار أنه حقا. ومرير رائع، والعصير واحد على ذلك. فتح مع واحد استخدام أمهر من البرتقال المر، البرغموت أمبير اليوسفي لقد فاحت من أي وقت مضى، وهذا العطر هو كل شيء عن الفاكهة. المزين بالأزهار هي في معظمها غير مرئية هنا، يتصرف كوسيط السلس بين البرتقال المر والشوكولا المر. أنا متشكك جدا من استخدام المشاهير في الآونة الأخيرة من الشوكولاته في العطور وأنا لست من محبي هذه المذكرة بشكل عام، ولكن في يد عبقرية Maurices تصبح الشوكولاتة المعطرة النقي مخملي 85 الكاكاو الشوكولاته النعيم (مع تلميح من الجوز جدا إذا لم أكن مخطئ). وdrydown هو المكان الذي طرق الباب مع البرتقال العصير في compostion ونلتقي العنبر الحلو دسم مع اندفاعة المتبقية للملوحة. إذا كنت عادة تفسير فاكهي الأزهار كما الفاكهة ذات النواة الحجرية السكرية، وربما تفاحة أو اثنين، ثم هذا سوف يكون فتحت عيني بالنسبة لك. ملاحظة: - إذا كنت هجة ظهر البرتقالي، تكثيف ماغنوليا ويستعاض الشوكولاته لالفانيليا، فإنك سوف تكون العودة في عام 1994 مع زجاجة من روشاس Tocade في يدك. وأنا أتفق مع السيد تشاز. هذا ليس فاكهي لي. ومن الأزهار / الفاوانيا مع شوكولاتة الحليب. انها ليست حلوة مثل اعتقدت في البداية أنه سيكون من قراءة الملاحظات. أنا من محبي شره وعلى الرغم من أنك يمكن أن رائحة الشوكولاته، فإنه هو وسيلة أكثر الأزهار من اعتدت على. أنا لست مجنونا عن ذلك، ولكن لا أكره ذلك أيضا. انها ليست حلوة / شره يكفي لتناسب لي، ولكن أستطيع أن أرى فيها الشوكولاته الأزهار سوف تكون جذابة. هذا هو رائحة مذهلة، حقا)) فاكهي الأزهار أي وسيلة بالنسبة لي، انها رائحة أشبه الأزهار مع الملاحظات الجافة الكاكاو، وليس حلوة جدا أو شره، ambery جدا رغم ذلك. جميل)) لها قوية جدا، ولكن مريح بشكل غريب. مثالية لفصل الشتاء أو الخريف هم، آخر واحد كان يمكن أن تكون ناجحة باعتباره رجل أو العطر للجنسين. على رش الأول، وحصلت على ضرب مع موجة من الشوكولاته والبرتقال. هذا لا يبدو الأزهار جدا على بشرتي. في الواقع، في أكثر من شره على بشرتي. إيف أبدا رائحة أي شيء مثل هذا من قبل في صناعة العطور. أنا قد رائحة شيء مماثل في الكعكة. الضحك بصوت مرتفع. العطور Gourmandish تعمل بشكل جيد بالنسبة لي وهذا واحد هو لطيف جدا. ميسوني ميسوني لها وجود قوي، لذلك أشك في أن هذا سيكون له طول العمر القضايا وsillage سوف تحصل على لاحظوا. تحديث: أنا يمكن الكشف عن المزين بالأزهار في النهاية جعل وجود، ولكنها لا تولي المسؤولية. في الواقع، وهذا يمكن أن يكون سكران تماما (وليس هذا شيئا سيئا) في الحرارة. هناك ليس أي شيء المؤنث بشكل علني حول هذا العطر على الإطلاق. أكثر ما يمكنني أن أقول أنا أحب هذا. ه sillage بعد ساعة ولا يزال قويا كما كان للمرة الاولى عندما رش عليه. وهذا يمكن أن تألق في الطقس البارد. سوء ننتظر لنرى كيف يتطور في الحرارة قريبا. حصلت على هذا بسعر منخفض للغاية (شكر خاص لIloveperfumes79.) وسوء إسقاط بكل سرور سعر التجزئة الكامل لزجاجة أخرى. ايم تصبح غريبة جدا عن بقية العطور MIssonis. مع بطاقة السعر مثل هذا والتسويق المرأة، يمكن هذا الخط أصبح جيدا بلدي قليلا السلاح السري. UPDATE2 ه 12:42 بتوقيت شرق الولايات المتحدة والتي لا تزال لها على ذراعي. وقد المخلوطة المزين بالأزهار بشكل جيد مع هذه الشوكولاته والعنبر قاعدة. تم رائحة يطارد لي كل يوم، أبدا السماح جودها يكون غير معروف. هذا هو drydown الكمال، ومناسبة للطقس البارد، يوم الربيع هش أو ليلة صيف. في بساطة جميلة. السيدات، إذا كان لديك هذا ولا حقا مثل ذلك، في محاولة على رجلك حتى كأنني أقول، والجمال أردن هو خيار أكثر أمانا من هذا العطر. لدي لهم على حد سواء، وأحب لهم على حد سواء، ولكن في بعض الأحيان المزيد من المساكن المريحة تفعل خدعة جيدا indeedMISSONI تأسست في عام 1953 من قبل أوتافيو وروزيتا ميسوني في فاريزي، إيطاليا، تشتهر العلامة التجارية مسمى لمخططاتها التريكو الملونة. الآن تحت قيادة المدير الإبداعي، أنجيلا ميسوني، سعت دار أزياء لإنشاء أنماط التي هي المعاصرة مع الذوق الفريد وقد حصل على مجموعة من المشجعين المشاهير بينهم كيت بلانشيت واشلي اولسن وكيت بوسورث. - أقل ملابس نسائية تسوق الآن ملابس رجالية تسوق الآن التجميل تصفيف الآن اشترك للحصول على نمط أخبار المحررين من harrods. com خلق ثلاث رسائل البريد الإلكتروني الأسبوعية تقدم مزيجا أنيقا ومسلية للمعلومات والإلهام. لأية استفسارات، يرجى استخدام تفاصيل الاتصال أدناه أو عرض لدينا أسئلة وأجوبة على الإنترنت الاستفسارات من الاثنين إلى الجمعة: 8:00 حتي 18:00 السبت: مقفلة الأحد: مقفلة المملكة المتحدة الهاتف: 0333 300 1000 الدولية / موبايل: 44 (0) 20 3626 7020 في متجر الاستفسارات الاثنين - السبت: 09:45 - 21:00 ت: 44 (0) 20 7730 1234 مخزن ساعات العمل من الاثنين إلى السبت: 10:00 حتي 21:00 الأحد: 11:30 حتي 18:00 التصفح فقط بين 11:30 والساعة 12 ظهرا ل تلقي التحديثات على المنتجات والعروض من harrods. com، الاشتراك أدناه يرجى ملء جميع المجالات. بفضل ونحن سوف نعود اليكم في وقت قريب. إرسال استفسارك باستخدام المربعات أدناه الشكر وسوف نعود إليكم قريبا. يرجى تعبئة جميع الحقول.


Comments

Popular Posts