الحلل الديزل
1989-1991 شيفروليه بليزر الديزل - مشروع السترة القسري تحريض يضع الهواء في تحت الضغط. في حالة سايد لدينا، أن يكون على ما يصل إلى 10 رطل أعلى من الضغط الجوي. هذا يمكن أن حزمة بسهولة الاسطوانة إلى 100 في المائة على الأقل من القدرات. إذا قمت بإضافة كميات اضافية من الوقود اللازمة لهذا المبلغ من الهواء اضافية، كنت اكتساب القوة وعزم الدوران، و 100 في المئة على الاقل الكفاءة الحجمية. هو الدافع وراء الشاحن التربيني عن غازات العادم من المحرك عن طريق التوربينات عجلة درجات حرارة عالية تسمى المكره. تم توصيل رمح من المكره على عجلة توربين آخر يسمى ضاغط. يتحول أسرع والمكره، وأسرع الضاغط يتحول، والمزيد من الضغوط فإنه يجعل. والحجم جانبي توربو بعناية وفقا لإزاحة المحرك لإنتاج الكمية المطلوبة من دفعة. هناك حدودا لكمية من دفعة محركا يمكن أن يتسامح، والبنوك تحدد 10 رطل هو الحد الآمن للأساسا الأسهم 6.2L جنرال موتورز الديزل. تتكون هذه المجموعة سايد من توربو كبير مع مشعب العادم الجديد الصحيح، وهي الجلسة الكاملة المدخول، والتدفق الحر فلتر الهواء التجمع، ونظام العادم التدفق الحر، والبيرومتر، ونصف طن من أجزاء أصغر. وكان هذا الصحافي الإطباق في قبضة لحم الخنزير قادرة على القيام insto نفسه في حوالي 18 ساعة. جزء حيوي من عملية التثبيت هو زيادة معدل استهلاك الوقود. البنوك يعطيك بدوره الربع التعسفي من المسمار سعر الوقود لبدء، تليها الاختيار المزدوج على الطريق عبر البيرومتر (مقياس درجة حرارة العادم في الطقم). كنا نبحث عن ل(العادم درجة حرارة الغاز) زيادة EGT إلى 1100 درجة من خنق كامل، تحت ثقل الحمل. وكان لدينا أول شوط فقط حوالي 950 وكنا بحاجة إلى نتوء عنه. البنوك لا توصي المصرية للمنتجعات السياحية أعلى أي من 1100 درجة لل6.2L. إذا كنت قد اتبعت تراكم الديزل، سوف نتذكر ان لدينا قوتنا بنيت من قبل مختلف تعديل وتصل إلى 134 حصان عند العجلات الخلفية، من 94 الاسهم حصان. في 4500 قدم، كان لدينا الوقت 060 وصولا الى 16.4 ثواني. عزز لدينا سايد حصان خلفي إلى 172 المهور (84 في المئة على الأسهم، ولكن نضع في اعتبارنا أن 100105 حصان هو، التي تعمل بشكل جيد 6.2L خلفي الرقم السلطة أكثر واقعية) وانخفض لدينا أفضل 060 مرة إلى 14.4 ثواني. الذي ليس سيئا بالنسبة لزلاجات 5800 جنيه في 4500 قدم مع إطارات 35 بوصة. منذ السترة هو توربو nonwastegated، لديك لبناء بعض دورة في الدقيقة قبل الحصول على الكثير دفعة. في حالتنا، لوحظ 15 رطل من الخمول إلى حوالي 2200 دورة في الدقيقة، وهذا يتوقف على الحمل. فوق هذه السرعة، وارتفعت إلى 710 رطل من الوقت الذي كنا الماضي 2500 دورة في الدقيقة، وبقيت على هذا النحو لمحركات لدينا سرعة المحكومين. الطريق السريع التل تسلق مختلف تماما. التلال اختبار لدينا هي المعادلات كبيرة من جبال روكي، فيل ممر (أقدام 10000 تقريبا) وكلا الجانبين من أيزنهاور نفق على الطريق السريع 70 بين غلينوود الينابيع ودنفر. في كلتا الحالتين، حيث كان الشاحنة سابقا لطحن تصل أجزاء حادة المنحدر في الثانية أو الثالثة في 4050 ميلا في الساعة، سمح للتوربو وحدة للحفاظ على 65 ميلا في الساعة في الرابعة (OD) نصف العتاد الطريق وعقد بنفس السرعة في الثالثة والعتاد على أجزاء انحدارا في قمم يمر. ونحن لا يمكن أن يقدم تقريرا عن استهلاك الوقود، لأننا أضاف الطرق الوعرة تصميم مضاعف في نفس الوقت تقريبا، وكما هو متوقع، والسحب من تلك التروس إضافية قد يكلفنا بعض الأميال. في ظل الظروف العادية، فإن عدد الكيلومترات تزيد نظريا قليلا لأنه مطلوب أقل خنق للقيام بنفس العمل. أداء درب / منخفضة دورة في الدقيقة هو دون تغيير (ثيريس بجانب أي دفعة في 1000 دورة في الدقيقة)، على الرغم من أننا نتطلع إلى رؤية كيف أن قوة اضافية ستساعد في الحالات التي يكون فيها هناك حاجة حصانا دورة في الدقيقة العليا، مثل على أنواع معينة من الطين والرمل . هذا هو المكان الديزل لدينا تفتقر حقا. حتى ينتهي المشروع السترة. في الواقع، هذه الحشود لا تنتهي حقا. gearheads الحقيقية هي لم تكن قادرة على إكمال المشروع، لأن بعض الشيء الجيد الجديد يظهر دائما في الأفق. كان لدينا الكثير من ردود الفعل الإيجابية على هذا تراكم والزواج مثل أن أشكر القراء الذين أخذت من الوقت لكتابة في والتعليقات والأسئلة، أو لمجرد يمزقوا كبد لدينا الأربعاء أيضا أن يشكر العديد من الشركات الجميلة التي زودت أجزاء والمعلومات لنحول السترة القديم إلى الوحش نرلي أنه. ستبقى السترة الديزل المرحلة التجريبية لأفكار جديدة، لذلك لا يزال بإمكانك نتطلع لرؤيته تظهر في صفحات أربعة ويلر من وقت لآخر. خطوة خطوة خطوة واحدة هي لوضع عدة وتحقق من كل أجزاء من أجزاء قائمة على التعليمات. في قائمة كبيرة وكومة من قطع الغيار. كان لدينا قائمة أقصر قليلا من المعتاد لأننا سبق تثبيت نظام العادم البنوك. تم تغيير فقط الجزء الأمامي من نظام العادم. يبدأ teardown بفصل البطاريات. بعد ذلك، إزالة نظافة الهواء، بين قوسين نظافة الهواء، وكاتم الصوت (قد أزيلت لنا أثناء التثبيت ستينغر السابق). ونحن قد ركبت سابقا nonemissions مشعب السحب، والتي هي بدون صمام التمثيل الجغرافي العادل. نحن عادت أساسا إلى محرك انبعاثات HD، الذي يعتبر قانونيا خارج كاليفورنيا. إذا كنت تعيش في منطقة تسيطر انبعاثات، والبنوك بإرسال عدة انبعاثات الخفيف واجب. لا تقلق، التمثيل الجغرافي العادل والأجزاء الأخرى هي تقريبا دون أي تكلفة على السلطة مع توربو عدة. يصبح تقييد المدخول نقطة خلافية مع الحث. بعد تنظيف المنطقة المحيطة مضخة حقن ومضخة نفسها، لتحصل على ضبط معدل استهلاك الوقود. طوينا تعديل المسمار اتجاه عقارب الساعة بدوره الربع مع 5/32 بوصة ألين وجع. المسمار تعديل يتحول ضيقة، لذلك تأكد من استخدام وجع ألين الجديد. إذا كنت الشريط المسمار، لديك لإزالة المضخة وأخذه إلى متجر الديزل للإصلاح. بعد كنت قد إزالة الأزرار الهواء النظيف الأصلية، تثبيت الأزرار غرفة الضغط الجديدة مع اثنين من غسالات 16/05 بوصة بين عشيق ومتعددة. كنا الحمراء وكتيت على هذه لمنعهم من دعم للخروج. يمكن تثبيت الكنيست بعد تثبيت طوقا جولة جديدة على مشعب السحب. يتم تثبيت غسالات الختم المطاطي خاصة على الأزرار جاحظ، ويمكن تثبيت المكسرات الذاتي قفل. ومن حفر حفرة استغلالها في الجلسة الكاملة لتركيب دفعة قياس. تأكد من تثبيت المناسب أو المكونات المنصوص عليها في عدة. الجزء الممتع: إزالة العادم. لحسن الحظ، كل ما لدينا لإزالة كانت البنوك ستينغر أمام الجمعية Y-الأنابيب. فأنت تحتاج إلى حفظ (أو شراء) واحد دونات العادم وشفة العادم واحدة من الاشياء القديمة لإعادة استخدامها مع أنبوب كروس الجديد. والخطوة التالية هي لإزالة مضخة رفع الوقود من محرك وتثبيت لوحة هل الجديدة التي لديها نزيف المناسب للنفط توربو التشحيم. سوف pushrod مضخة تنزلق إلى أسفل، وسوف تحتاج إلى الشحوم في موقف يصل إلى تثبيت المضخة. إزالة أربع شمعات توهج على الضفة اليمنى ووضع الأسلاك للخروج من الطريق. ومشعب العادم الصحيح يأتي من بعد ذلك. تنظيف جميع الكربون من سطح تصاعد الرأس. استنزاف المبرد واستبدال أقل خرطوم المبرد القائمة مع واحدة جديدة من هذه المجموعة. هناك نقطة سلك الأرض في مكان قريب. إذا الترباس سلك الأرض يغضب خرطوم، وانتقال كابل الأرض. بعد تثبيت البيرومتر المناسب في مشعب العادم الجديد، يمكنك تثبيته. يمتد في مشعب ينطوي على ابقاء عدد من البراغي في المكان كما تثبيته. يتم استخدام أي طوقا العادم، ولكن طلاء ضوء الشحوم على أسطح تركيب يفحم وختم بعض العيوب. استخدمنا بعض ورقة ورقة على مسامير لعقد لهم في المكان. ثم سحبت ورقة من بعد بدأ الترباس في الرأس. لاحظ أيضا أن antiseize كان يستخدم على مسامير. ملاحظة الفروق بين مشعب الأصلي (أعلى) والبنوك قطعة جديدة (القاع). توربو يمكن تثبيت مؤقتا بعد تخفيف البراغي التي تربط (الساخنة) الجانب المكره لإسكان المركز الحمل، فضلا عن ستة أن تأمين السكن ضاغط. تدوير الإسكان المكره على النحو المطلوب. عندما تم العثور على هذا الموقف، وتشديد الترباس واحدة وفعل نفس الشيء على الجانب ضاغط باستخدام الكروم أنبوب لوحة دفعة كدليل. إزالة توربو، resecure جميع البراغي إسكان التوربين، وتثبيت توربو باستخدام المكسرات الفولاذ المقاوم للصدأ وغسالات المقدمة بشكل دائم. يمكن تثبيت downpipe توربو مع التدريع الحرارة. فإن الأنابيب تتداخل مع صدمة العليا واحد جبل على الشاحنات رباعية صدمة، لذلك يجب أن يغمز أنبوب لمسح. ضبط التدريع لحماية طريق الحقن المجاورة، والعودة الخراطيم، وتوهج المكونات الأسلاك. ضبط المواقع من الخراطيم والأسلاك لتوفير أقصى قدر من الحماية من الحرارة. سيكون لديك أيضا لضبط خطوط AC بعناية لمسح توربو. الأنابيب كروس جديد من الأصلي مشعب العادم الأيسر إلى مشعب توربو الجديدة يمكن تركيبها. الجانب توربو من هذه الأنابيب الجديد لديه شفة ملحومة على، ولكن من جهة أخرى، وإعادة استخدام دونات الأصلية وشفة. تثبيت الدرع الواقي من الحرارة في الأنابيب حيث يتم تشغيله بالقرب من مضخة وقود على الجانب الأيمن. على الأرجح، سوف تحتاج إلى تغيير مسار خطوط الوقود في محطات البنزين للحصول على أقصى إزالة من أنبوب جديد. لاحظ أن التقاطع الجديد هو مطوي استعدادا جيدا ولا تعليق منخفضة كما فعل كروس ستينغر. يمكن تثبيت السكن فلتر الهواء التي يدلي بها إزالة البطارية المناسبة وتركيب bracketry. والكوع شكلت يربط ضاغط مدخل توربو مع السكن الهواء النظيف. قطعة قصيرة للخرطوم أيضا يربط مدخل السكن لمدخل الهواء البلاستيكية التي يبرز من خلال دعم المبرد. وprepunched ثقب في معظم الشاحنات. يمكن تثبيت يتأهل القطن الشاش مرشح التدفق الحر قابلة لإعادة الاستخدام، والجزء العلوي فلتر الهواء يمكن انسحب في المكان. كما يربط خرطوم متنفس صمام مجلس الإنماء والإعمار مع فلتر الهواء. إزالة 1/4 بوصة المكونات الأنابيب معاهدة حظر الانتشار النووي من معرض النفط فوق مصفاة النفط، بالقرب من خطوط النفط برودة، وتثبيت محول والكوع 90 درجة. خط تغذية النفط مضفر ويمكن بعد ذلك يتم توجيه ما يصل الى التواصل مع تركيب على رأس توربو. قبل توصيل خط في توربو، مضخة في عدد قليل من النافورات من زيت المحركات لprelube توربو قبل بدء التشغيل. الحرص على منع خط مضفر الصلب من الغضب ضد خطوط الوقود. الآن هو الوقت المناسب لتثبيت نظام العادم، البيرومتر، واختياري دفعة قياس. العادم البنوك تختلف وفقا لتطبيق، ولكن من السهل معرفة. في النهاية، اضطررنا أن يكون هناك نظام العادم الجديد ملفقة بسبب اعتبارات مساحة مع الطرق الوعرة تصميم مضاعف الذي تم تثبيته في نفس الوقت تقريبا. بعد كل فحص مزدوج، يمكنك بدء تشغيل المحرك وتحقق من وجود تسرب. ثم، اختبار القيادة مكافأة. YeeehaaaDiesel الستر أمبير معاطف الحلل هذه السترة هي 97 قطن و 3 ELASTANE. في تركيبها جدا وبسط (حتى تتمكن من التحرك بسهولة في حين ارتداء). في اعتادت ان تكون بالأسود، ولكن بسبب ارتداء، وقد حصلت عليه أخف وزنا قليلا. بغض النظر عن الملابس، وبسبب هيكل وقطع، وسترة يمكن ارتداؤها رسميا ولكن أيضا عرضا مع بعض الجينز ويشفي. سيكون بالتأكيد إبراز الخصر. الأكمام طويلة قليلا بالنسبة لي، لكنها لا تزال تبدو السترة بارد :) الديزل، على غرار عارضة مع زر الخلفي لطيف بالتفصيل وجيوب أمامية وظيفية. هذه السترة هي مادة القطن خفيفة الوزن، (مشابهة لsweater47hoody للمقارنة لوصف). لطيف جدا وتركيبها، وطول ذراع أطول من المعتاد لالتكبيل بالأصفاد. حالة ممتازة: بالكاد تستخدم وكأنها جديدة اشترك الآن للتسوق العلامات التجارية المفضلة لديك بسرعة تصل إلى 70 قبالة.
Comments
Post a Comment